728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

      قل دئما    ..   سبحان الله والحمدلله لا اله الا الله والله اكبر    ..   سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم    ..   سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون وعد د الحركات والسكون    ..   سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاءنفسه وزنه عرشه ومداد كلماته    ..   اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميدا مجيد ,,, وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال سيدنا ابراهيم انك حميدا مجيدا    ..   اللهم أجعل في قلبي نوراً, وفي لساني نورا, وفي سمعي نوراً, وفي بصري نوراً, ومن فوقي نورا, ومن تحتي نوراً, وعن يميني نوراً, وعن شمالي نوراً, ومن أمامي نوراً, ومن خلفي نورا, وأجعل في نفسي نوراً, وأعظم لي نوراً, وعظّم لي نوراً, واجعل لي نوراً, و اجعلني نوراً, اللهم أعطني نوراً, واجعل في عصبي نوراً, وفي لحمي نوراً, وفي دمي نوراً, وفي شعري نوراً, وفي بشري نوراً   ..   لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم    ..   لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير    ..   ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول كما أمره الله أنا لله وأنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها إلا أخلف الله له خيراً منها   ..   دعاء الهم والحزن ماأصاب عبداُ هم ولاحزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي    ..   لاإله إلا الله العظيم الحليم ، لاإله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السماوات و الارض ورب العرش الكريم    ..   دعاء الذهاب إلى المسجد اللهم أجعل في قلبي نوراً, وفي لساني نورا, وفي سمعي نوراً, وفي بصري نوراً, ومن فوقي نورا, ومن تحتي نوراً, وعن يميني نوراً, وعن شمالي نوراً, ومن أمامي نوراً, ومن خلفي نورا, وأجعل في نفسي نوراً, وأعظم لي نوراً, وعظّم لي نوراً, واجعل لي نوراً, و اجعلني نوراً, اللهم أعطني نوراً, واجعل في عصبي نوراً, وفي لحمي نوراً, وفي دمي نوراً, وفي شعري نوراً, وفي بشري نوراً    ..
    الجمعة، 22 يناير 2016

    تجميعه لاهم البرامج الخاصه بالمساحه




    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تم رفع اسطوانه عباره عن تجميعه لاهم البرامج الخاصه بالمساحه




    معاينه 





    .

    .

    .
    .
    .
    .
    .
    الرابط 
    .
    .
    .





    اتمنى لكم التوفيق

    لاتنسونا من صالح دعائكم
    Hm

    اسمى محمود ربيع : من مصر ام الدنيا , اهتمامي وحبي للمساحه هو ما جعلني أستمر ليس فقط لتقديم المواضيع بل أيضا لمساعدة الأشخاص المبتدئين ، كما كنت سابقا .. اتمنى ان اضعهم على اول الطريق الصحيح ولذلك اجتهدعلى ما أحبه من عمل لأصل إلى ما أريده ، ليس كمستقبل لكن كهدف حققته ,لدي إهتمامات اخرى منها كل ماهو جديد بالمساحه ، وصيانه الكمبيوتر ، والتصميم بحد ذاته ومدونة كيف تصبح مساح محترف تعبر عما أهواه .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    1. فيها مشكله بعد التنزيل مش بتفتح

      ردحذف
    2. في مشكله مش بتفتح خالص بيظهر رسالة ان ملف الداتا مش موجووود حتي وقفت برنامج الفايرس واعدت فك الضغط نفس المشكله

      ردحذف

    Item Reviewed: تجميعه لاهم البرامج الخاصه بالمساحه Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top